من نحن

ديزاد نيوز ( Dz News ) جريدة وطنية وقناة إلكترونية إخبارية ، شعارها "أن يصلك الخبر".

ويمكن لمتابعي موقع قناة "ديزاد نيوز" الوصول إليه على شبكة الإنترنت من خلال الرابط dznews.dz ، وكذلك من خلال صفحات الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستغرام، وقناته الإلكترونية عبر الموقع الشهير يوتوب.

يشار إلى أن “ديزاد نيوز” هي جريدة وطنية وقناة إلكترونية تهتم بالمجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية وتولي الشأن الجزائري الأولوية القصوى بالرصد والمتابعة والتحليل والتقارير الخاصة على كافة الأصعدة، وبالصوت و الصورة، مع إيلاء القضايا العربية والأحداث الدولية الاهتمام والمتابعة في المجالات كافة، وبالقدر الذي يفرض فيه الحدث حضوره.

جريدة وقناة "ديزاد نيوز" تخضع لسياسة تحريرية صارمة من حيث الالتزام بالمعايير الإعلامية الراسخة، وتحري دقة المعلومة، وتسعى إلى ترسيخ القيم العليا التي تقوم عليها فلسفة الإعلام كأداة تنوير، ورافعة توعوية مؤثرة في المجتمع، كما تطمح إلى الإسهام في ترسيخ قيم الديمقراطية وتعميق مفاهيم التعددية بأشكالها كافة، وتحقيق ثقافة الحوار، وتقديم الاختلاف على الخلاف.

يتألف فريق العمل في جريدة و قناة "ديزاد نيوز" من نخبة متميزة من الصحافيات والصحافيين الجزائريين الشباب المتخصصين في مجال الإعلام الإلكتروني الذين يمتلكون الخبرة الكافية، والاحتراف العالي في عالم الميديا الجديد، إضافة إلى أنهم يتشاركون مع إدارة الموقع في الفكرة والرؤى والأهداف؛ المتمثلة في تقديم المحتوى الجديد اللافت والخاص للقارئ الجزائري وللعالم أجمع، وفق فكرة احترام قيمة الإعلام، وتقديس العقل لدى القارئ بما يتواءم مع ذكائه واهتماماته وواقعه.

وتسعى مؤسسة ديزاد نيوز لأن تكون علامة فارقة في المشهد الإعلامي الجزائري، وإعطاء بعد جديد للمحتوى الخبري والتحليلي، وكذلك مخاطبة كل قارئ يبحث عن المحتوى الشامل المكتوب والمدعم بالفيديوهات والصور والرسوم البيانية والإحصاءات التي تخدم الرسالة الأساس ألا وهي المعرفة.

كما تأمل الموسسة أن تكون بمثابة عين العالم على الجزائر، وتساهم في الترويج الحقيقي للجزائر دولة و شعبا، إنسانياً و سياسياً و اقتصادياً.